Advertisement

الزمالك والوداد / تلقى مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، موافقة رسمية الجهات الأمنية بعدد مشجعي الفريق لقاء الوداد المغربي المقبلة.

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن اختيار طاقم تحكيم من بوروندي لإدارة مباراة الزمالك والوداد المغربي. ويلعب الزمالك مع الوداد في الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا. الزمالك المصري يخوض لقاءا حاسما وفاصلا في مشواره خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام نظيره الوداد المغربي ضمن منافسات دوري مجموعات بطولة . يواجه فريق الزمالك نظيره الوداد المغربى باستاد القاهرة الدولى الجمعة المقبلة فى مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا . يستعد الزمالك لمواجهة الوداد المغربي في مباراة حاسمة بدوري أبطال إفريقيا.

يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة الوداد المغربي في المباراة المقبلة بمنافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا . الهلال السوداني يشكو الزمالك لـ«كاف» بسبب هتافات مسيئة ضد
الهلال السوداني يشكو الزمالك لـ«كاف» بسبب هتافات مسيئة ضد from mediaaws.almasryalyoum.com
والجدير بالذكر أن الفارس الابيض يقع فى . يستعد الزمالك لمواجهة الوداد المغربي في مباراة حاسمة بدوري أبطال إفريقيا. ومن المقرر أن يذاع اللقاء بين الزمالك ضد الوداد، على قناه بي ان سبورت 1 بصوت المعلق الكبير عصام الشوالى. يستعد فريق الزمالك لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها غدا الجمعة باستاد القاهرة في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال . تلقى مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، موافقة رسمية الجهات الأمنية بعدد مشجعي الفريق لقاء الوداد المغربي المقبلة. الزمالك المصري يخوض لقاءا حاسما وفاصلا في مشواره خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام نظيره الوداد المغربي ضمن منافسات دوري مجموعات بطولة . ويحتل الوداد المغربي المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارة، بينما يأتي الزمالك ثالثا برصيد نقطتين فقط من هزيمة وحيدة . ويلعب الزمالك مع الوداد في الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الزمالك مع الوداد في الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا.

يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة الوداد المغربي في المباراة المقبلة بمنافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا . ويلعب الزمالك مع الوداد في الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا. الزمالك المصري يخوض لقاءا حاسما وفاصلا في مشواره خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام نظيره الوداد المغربي ضمن منافسات دوري مجموعات بطولة . يستعد فريق الزمالك لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها غدا الجمعة باستاد القاهرة في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال . تلقى مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، موافقة رسمية الجهات الأمنية بعدد مشجعي الفريق لقاء الوداد المغربي المقبلة. والجدير بالذكر أن الفارس الابيض يقع فى . يستعد الزمالك لمواجهة الوداد المغربي في مباراة حاسمة بدوري أبطال إفريقيا. يستضيف فريق الزمالك الوداد المغربى فى السادسة مساء الجمعة المقبلة، باستاد القاهرة الدولى فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. ومن المقرر أن يذاع اللقاء بين الزمالك ضد الوداد، على قناه بي ان سبورت 1 بصوت المعلق الكبير عصام الشوالى. يواجه فريق الزمالك نظيره الوداد المغربى باستاد القاهرة الدولى الجمعة المقبلة فى مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا . ويحتل الوداد المغربي المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارة، بينما يأتي الزمالك ثالثا برصيد نقطتين فقط من هزيمة وحيدة . أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن اختيار طاقم تحكيم من بوروندي لإدارة مباراة الزمالك والوداد المغربي.

ويلعب الزمالك مع الوداد في الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا. والجدير بالذكر أن الفارس الابيض يقع فى . يستضيف فريق الزمالك الوداد المغربى فى السادسة مساء الجمعة المقبلة، باستاد القاهرة الدولى فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن اختيار طاقم تحكيم من بوروندي لإدارة مباراة الزمالك والوداد المغربي. يواجه فريق الزمالك نظيره الوداد المغربى باستاد القاهرة الدولى الجمعة المقبلة فى مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا .

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن اختيار طاقم تحكيم من بوروندي لإدارة مباراة الزمالك والوداد المغربي. الزمالك يواجه اتحاد الجزائر.. والأهلي مع الوداد المغربي في
الزمالك يواجه اتحاد الجزائر.. والأهلي مع الوداد المغربي في from mediaaws.almasryalyoum.com
تلقى مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، موافقة رسمية الجهات الأمنية بعدد مشجعي الفريق لقاء الوداد المغربي المقبلة. ويلعب الزمالك مع الوداد في الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا. يستعد فريق الزمالك لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها غدا الجمعة باستاد القاهرة في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال . يواجه فريق الزمالك نظيره الوداد المغربى باستاد القاهرة الدولى الجمعة المقبلة فى مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا . والجدير بالذكر أن الفارس الابيض يقع فى . يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة الوداد المغربي في المباراة المقبلة بمنافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا . أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن اختيار طاقم تحكيم من بوروندي لإدارة مباراة الزمالك والوداد المغربي. الزمالك المصري يخوض لقاءا حاسما وفاصلا في مشواره خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام نظيره الوداد المغربي ضمن منافسات دوري مجموعات بطولة .

يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة الوداد المغربي في المباراة المقبلة بمنافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا .

الزمالك المصري يخوض لقاءا حاسما وفاصلا في مشواره خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام نظيره الوداد المغربي ضمن منافسات دوري مجموعات بطولة . أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن اختيار طاقم تحكيم من بوروندي لإدارة مباراة الزمالك والوداد المغربي. ومن المقرر أن يذاع اللقاء بين الزمالك ضد الوداد، على قناه بي ان سبورت 1 بصوت المعلق الكبير عصام الشوالى. ويلعب الزمالك مع الوداد في الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا. تلقى مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، موافقة رسمية الجهات الأمنية بعدد مشجعي الفريق لقاء الوداد المغربي المقبلة. يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة الوداد المغربي في المباراة المقبلة بمنافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا . يواجه فريق الزمالك نظيره الوداد المغربى باستاد القاهرة الدولى الجمعة المقبلة فى مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا . يستعد فريق الزمالك لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها غدا الجمعة باستاد القاهرة في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال . والجدير بالذكر أن الفارس الابيض يقع فى . يستعد الزمالك لمواجهة الوداد المغربي في مباراة حاسمة بدوري أبطال إفريقيا. ويحتل الوداد المغربي المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارة، بينما يأتي الزمالك ثالثا برصيد نقطتين فقط من هزيمة وحيدة . يستضيف فريق الزمالك الوداد المغربى فى السادسة مساء الجمعة المقبلة، باستاد القاهرة الدولى فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الزمالك المصري يخوض لقاءا حاسما وفاصلا في مشواره خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام نظيره الوداد المغربي ضمن منافسات دوري مجموعات بطولة . أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن اختيار طاقم تحكيم من بوروندي لإدارة مباراة الزمالك والوداد المغربي. ويلعب الزمالك مع الوداد في الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا. والجدير بالذكر أن الفارس الابيض يقع فى . يستعد فريق الزمالك لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها غدا الجمعة باستاد القاهرة في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال .

الزمالك المصري يخوض لقاءا حاسما وفاصلا في مشواره خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام نظيره الوداد المغربي ضمن منافسات دوري مجموعات بطولة . نتيجة مباراة الزمالك والرجاء ليوم بتاريخ 18-10-2020 في
نتيجة مباراة الزمالك والرجاء ليوم بتاريخ 18-10-2020 في from lh3.googleusercontent.com
تلقى مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، موافقة رسمية الجهات الأمنية بعدد مشجعي الفريق لقاء الوداد المغربي المقبلة. ومن المقرر أن يذاع اللقاء بين الزمالك ضد الوداد، على قناه بي ان سبورت 1 بصوت المعلق الكبير عصام الشوالى. يستعد الزمالك لمواجهة الوداد المغربي في مباراة حاسمة بدوري أبطال إفريقيا. ويحتل الوداد المغربي المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارة، بينما يأتي الزمالك ثالثا برصيد نقطتين فقط من هزيمة وحيدة . والجدير بالذكر أن الفارس الابيض يقع فى . يواجه فريق الزمالك نظيره الوداد المغربى باستاد القاهرة الدولى الجمعة المقبلة فى مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا . يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة الوداد المغربي في المباراة المقبلة بمنافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا . يستضيف فريق الزمالك الوداد المغربى فى السادسة مساء الجمعة المقبلة، باستاد القاهرة الدولى فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الوداد المغربي المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارة، بينما يأتي الزمالك ثالثا برصيد نقطتين فقط من هزيمة وحيدة .

يستعد الزمالك لمواجهة الوداد المغربي في مباراة حاسمة بدوري أبطال إفريقيا. ومن المقرر أن يذاع اللقاء بين الزمالك ضد الوداد، على قناه بي ان سبورت 1 بصوت المعلق الكبير عصام الشوالى. يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة الوداد المغربي في المباراة المقبلة بمنافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا . تلقى مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، موافقة رسمية الجهات الأمنية بعدد مشجعي الفريق لقاء الوداد المغربي المقبلة. ويلعب الزمالك مع الوداد في الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا. يواجه فريق الزمالك نظيره الوداد المغربى باستاد القاهرة الدولى الجمعة المقبلة فى مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا . أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن اختيار طاقم تحكيم من بوروندي لإدارة مباراة الزمالك والوداد المغربي. ويحتل الوداد المغربي المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارة، بينما يأتي الزمالك ثالثا برصيد نقطتين فقط من هزيمة وحيدة . يستضيف فريق الزمالك الوداد المغربى فى السادسة مساء الجمعة المقبلة، باستاد القاهرة الدولى فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. الزمالك المصري يخوض لقاءا حاسما وفاصلا في مشواره خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام نظيره الوداد المغربي ضمن منافسات دوري مجموعات بطولة . والجدير بالذكر أن الفارس الابيض يقع فى . يستعد فريق الزمالك لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها غدا الجمعة باستاد القاهرة في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال .

الزمالك والوداد / تلقى مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، موافقة رسمية الجهات الأمنية بعدد مشجعي الفريق لقاء الوداد المغربي المقبلة.. أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن اختيار طاقم تحكيم من بوروندي لإدارة مباراة الزمالك والوداد المغربي. ويحتل الوداد المغربي المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارة، بينما يأتي الزمالك ثالثا برصيد نقطتين فقط من هزيمة وحيدة . يستعد الزمالك لمواجهة الوداد المغربي في مباراة حاسمة بدوري أبطال إفريقيا. يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة الوداد المغربي في المباراة المقبلة بمنافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا . يواجه فريق الزمالك نظيره الوداد المغربى باستاد القاهرة الدولى الجمعة المقبلة فى مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا .

Posting Komentar

0 Komentar